Ads 468x60px

Social Icons

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع وانشر هذه الحسابات على تويتر

#دقائق_لآخرتك بـ التبرع الالكتروني تسبيح و استغفار وقـــــــف الام Islam Religion مكتب الدعوة بالبديعة ‏@BadeeaIC مركز ركن الحوار لنشر الإسلام ج/التعليم والتنمية مساجد ألمانيا كن داعياً للإسلام الدعوة للإسلام تلاوات القرآن الكريم أروع التلاوات شبكة السنة النبوية دار النوري للتعريف جمعية العون المباشر د. جمال الشطي د. أبو عمار السوداني جلال بن فهد المريسي شبكة الإسلام الحق مكتب الدعوة بالروضة لجنةالتعريف بالإسلام Al Najat Charity Islam House - Arabic Truth دار الإسلام تغريدات الـمتوفين حملة الراجحي الخيرية المنسك لحملات الحج عزيز التمسماني نبيل علي العوضي د.عائض القرني د. محمد العريفي Quran.ksu

الجمعة، 16 مارس 2012


حارب الإسلام بكل قوته...ثم اعتنقه فأحبه ونصره بكل جوارحه..!!
عم هذا هو (دانييل ستريتش)...من أكبر السياسيين فى سويسرا..وهو من حزب (الشعب)...قاد حملة شرسة ضد الإسلام فى سويسرا...وقام بكل جهده يعمل على بث الكراهية فى قلوب الناس ضد الإسلام
وسأنقل لكم كلاما قاله أحد نواب البرلمان (اوسكار فرايسينغر)
'لا نريد المآذن إنها رمز للإسلام السياسي العدواني إنها رمز للقوانين الإسلامية واللحظة التي توجد بها المآذ...
ن في أوروبا تعني أن الإسلام أصبح مسيطرا'
رفعوا جميعا شعار (A ban on minarets in Switzerland)..لمنع الأذان والمآذن..وبالفعل صدر قرار بمنع رفع الأذان فى سويسرا...واحترقت قلوب المسلمين هناك ...حتى أن بعضهم وضع أجهزة صوتية ورفع الأذان من فوق الكنائس..!!
تمر الأيام ويدرس (دانيال ) الإسلام أكثر بهدف النيل منه أكثر وأكثر..فتدفعه دراسته إلى حب هذا الدين ...فأعلن إسلامه فى مفاجأة من العيار الثقيل وسط ذهول من الجميع..!!

بعد كل هذا الكره والبغض والحقد على الإسلام ..يتصدع هذا القلب الشرس ويهبط من خشية الله..وفى لقاءات صحفية..يتعهد دانيال بأنه كما كان عدوا شرسا للإسلام...سيعمل بكل طاقته على نشره وسيسخر كل ثرواته لبناء المساجد والمآذن التى كان يحاربها ويمنعها منذ قليل..
سبحان من بيده القلوب يقلبها كيف يشاء!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مختارات دعوية رائعة