Ads 468x60px

Social Icons

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع وانشر هذه الحسابات على تويتر

#دقائق_لآخرتك بـ التبرع الالكتروني تسبيح و استغفار وقـــــــف الام Islam Religion مكتب الدعوة بالبديعة ‏@BadeeaIC مركز ركن الحوار لنشر الإسلام ج/التعليم والتنمية مساجد ألمانيا كن داعياً للإسلام الدعوة للإسلام تلاوات القرآن الكريم أروع التلاوات شبكة السنة النبوية دار النوري للتعريف جمعية العون المباشر د. جمال الشطي د. أبو عمار السوداني جلال بن فهد المريسي شبكة الإسلام الحق مكتب الدعوة بالروضة لجنةالتعريف بالإسلام Al Najat Charity Islam House - Arabic Truth دار الإسلام تغريدات الـمتوفين حملة الراجحي الخيرية المنسك لحملات الحج عزيز التمسماني نبيل علي العوضي د.عائض القرني د. محمد العريفي Quran.ksu

الأحد، 15 أبريل 2012

لأجلك محمد صلى الله عليه وسلم: انضموا إلينا جميعا ..




لأجلك محمد صلى الله عليه وسلم:

انضموا إلينا جميعا ..






كلمة الموقع:

الحمد لله الذي منٌ علينا بأن بعث إلينا خير البشر ، والصلاة والسلام على الدرة الأغر ، محمد بن عبد الله ما تعاقبت شمس وقمر ، وعلى آله وصحبه ومن تبعه من أمته إلى يوم الحشر.

فصلاتي وسلامي على الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله هي عبادة جليلة لله وطاعة له ، هي محبة ورفعة لي عنده سبحانه، وأجر وغفران وجنة عدن ، وأمن وأمان في الدنيا والآخرة ، هي قرب منه صلى الله عليه وسلم، وشوق إليه صلى الله عليه وسلم وحنين إليه صلى الله عليه وسلم ولهج دائم بذكره .

إن الصلاة والسلام على الهادي البشير ، على السراج المنير ، على الرحمة المهداة والنعمة المسداة ، على صاحب الجبين الأزهر والوجه الأنور ، فيها خير الدنيا والآخرة . فيها صفاء القلب وبرد اليقين وطمأنينة النفس وراحة البال ، فيها حب له وسبيل لرؤيته في الدنيا ومجاورته في الآخرة .

فهذا الموقع لإبراز لمعة من أنواره ، وقطرة من بحر علمه وهدايته ، ولمسة من حنوه ورحمته ، فهو القائل صلوات ربي وسلامه عليه " بلغوا عني ولو آية " فعسى الله أن يهدي قلوبنا ويغفر زلاتنا حبا لنبيه وخيرته من خلقه

لأجلك محمد صلى الله عليه وسلم، عمل متواضع في زمن تكالبت فيه الأمم على محاوله النيل منه بطرق ووسائل عجزت عنها صناديد قريش القديمة الغابرة بأبي هو وأمي " أَتَوَاصَوْا بِهِ بَلْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ " (53 الذاريات)

هدف الموقع هو شحذ الهمم وتجميع الجهود والطاقات لإنتاج أعمال دعوية رائدة تنشر سيرته العطرة الزكية صلى الله عليه وسلم بين العالمين ليشع نورها أقطار الدنيا

وتبقى هذه الأعمال من العلم الذي ينتفع به صاحبه يأتيه أجرها وبركتها حتى ما شاء الله تعالى ولو بعد الممات " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعوا له " فكن عونا في نشر الدعوة إلى الله تعالى على منهج الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وسلف الأمة الصالح لتنضم إلى أحد المشاريع القائمة أو ابدأ بمشروع جديد سخر فيه قدراتك وإمكاناتك المتاحة لإنتاج الجديد والمميز من الأفكار والأعمال لأجله صلى الله عليه وسلم فبحبه يكمل الإيمان " لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ولده ووالده والناس أجمعين " وعلى نهره نجتمع " إنا أعطيناك الكوثر " وبطاعته ندخل الجنة " كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى قيل : يا رسول الله : ومن يأبى ؟ قال : من أطاعني دخل الجنة ومن عصاني فقد أبى " وباتباعه يحبنا الله تعالى اسمه وتقدس "قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ " ومن لم يجد في نفسه الطاقة فلا أقل من الدعاء والتشجيع وفقنا الله جميعا لما فيه الخير وسدد خطانا وهدانا سواء السبيل.
_______________________


2 التعليقات:

  1. تبادل اعلاني نصي اذا ممكن
    مدونة صدقة جارية
    http://sadqagarya.blogspot.com/
    وفى انتظار ردك فى تعليق بالمدونة وشكرا

    ردحذف
  2. السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
    عفواً انا مافهمت أيش تقصد أرجوا التوضيح.

    ردحذف

مختارات دعوية رائعة