Ads 468x60px

Social Icons

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع وانشر هذه الحسابات على تويتر

#دقائق_لآخرتك بـ التبرع الالكتروني تسبيح و استغفار وقـــــــف الام Islam Religion مكتب الدعوة بالبديعة ‏@BadeeaIC مركز ركن الحوار لنشر الإسلام ج/التعليم والتنمية مساجد ألمانيا كن داعياً للإسلام الدعوة للإسلام تلاوات القرآن الكريم أروع التلاوات شبكة السنة النبوية دار النوري للتعريف جمعية العون المباشر د. جمال الشطي د. أبو عمار السوداني جلال بن فهد المريسي شبكة الإسلام الحق مكتب الدعوة بالروضة لجنةالتعريف بالإسلام Al Najat Charity Islam House - Arabic Truth دار الإسلام تغريدات الـمتوفين حملة الراجحي الخيرية المنسك لحملات الحج عزيز التمسماني نبيل علي العوضي د.عائض القرني د. محمد العريفي Quran.ksu

الجمعة، 24 فبراير 2012

مسن عمره 71 سنة يدخل في الإسلام - برنامج ضع بصمتك

   
   هذا مسن عمره 71 سنة يدخل في الإسلام على يد الشيخ الدكتور محمد العريفي في برنامج ضع بصمتك في قناة "اقرأ"، عاش حياته كلها في ضلال وشاء الله تعالى أن ينقذه من النار في أواخر حياته فكتب له الهداية، إنها رحمة الله التي وسعت كل شيء، فالحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة.






الفيديو من صفحة المكتب التعاوني بشمال بريدة على الفيسبوك









ولمشاهدة الحلقة كاملة من برنامج "ضع بصمتك" وقد كانت الحلقة بعنوان "ضع بصمتك في الهداية" في قناة اقرأ، يمكنكم ذلك من خلال الفيديو التالي:


ضع بصمتك في الهداية | د.محمد العريفي




ضع بصمتك في الهداية | الحلقة 16 | الجمعة 25/3/1433هـ الموافق 17/2/2012م

فيسبوكhttp://www.facebook.com/3refe 
تويترhttp://twitter.com/MohamadAlarefe


اللهم أعز الإسلام والمسلمين.


1 التعليقات:

  1. جزاك الله خيرا ووفقك لحمل هم الدعوة إلى الله، أسأل الله تعالى أن يبارك فيك.

    ردحذف

مختارات دعوية رائعة